منتدى علوم المنصورة
لا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان Ezlb9t10

منتدى علوم المنصورة
لا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان Ezlb9t10

منتدى علوم المنصورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى علوم المنصورةدخول

اهلا بك يا زائر لديك 16777214 مساهمة

descriptionلا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان Emptyلا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان

more_horiz
لاتجعل حياتك تنهدم برحيل انسان :

إخوتي واخوانى وأحبتي ..

الإنسان بطبيعته مخلوق اجتماعي يختلط بالناس ويتعرف إلى هذا وذاك ويكون علاقات اجتماعية كثيرة وتختلف بنوعها ودرجة قوتها فأقوى أنواع العلاقات الصداقة·
( تكاد معدومة فى الوقت الحالي ) والصديق إنسان نثق فيه ونحبه ونضحي من أجله ولا تطيب حياتنا إلا بقربه وهو المكان الأمين للهموم والأسرار التي في صدورنا ولكن.....

هل فكرت
إذا زادت قوة علاقتك بصديقك وأصبحت لا تتخيل الحياة بدونه ماذايحدث لك لو حصل ظرف يبعده عنك·· ؟؟

كيف ستكمل الطريق دون اليد التى كنت تمسك بها وأنت تسير بدروب الحياة· ؟؟

وقتها ستبكي
نعم ستبكي ولكن هل ترجع الدموع صديقك من رحيله سواء بالسفر أو الموت ·· ؟؟

لا قدر الله ولا أقول لا تحب ولا تكون صداقات بل إن تكوين الصداقات مطلوب ولكن من أجل قلبك وعينيك لا تعلق حياتك وآمالك بشخص واحد قد تبعده الظروف ···
تعود أن تعيش الحياة بأي ظرف كان ···
ومع أي شخص ···

انشغل/ى بأمور دينك ودنياك ولا تخصص جزءا كبيرا من وقتك لحبيب أو صديق···لأن الفراغ الذي يتركه إذا رحل سيجعلك تعيساً مهموماً باكياً نادبا حظك·متعرضاً لصدمات قد تفوق طاقة تحملك وما أصعب في أن تتعلق بشخص وهو لا يريدك ···
ويطلب منك تركه ···

شعور مؤلم لا يوصف، تعلق بمن لا ينام ····

تعلق ى بمن لا يموت ·····

تعلق ى بالحي القيوم ·····

تعلق ى ببديع السموات والأرض ······

تعلق ى بمن أمره بين الكاف والنون .....

فإنه معك دائماً
يسمع دعائك وهو أقرب إليك من حبل الوريد..

descriptionلا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان Emptyرد: لا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان

more_horiz

طبعا متشكرين علي المجهود الكبير اوي ياميرو
وعلي مواضيعك الهادفه والمهمه
بس ياريت تقللي من المواضيع يوميا لاعطاء الفرصه للغير في المنتدي
للاشتراك

وده والله من قوانين المنتدي

descriptionلا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان Emptyرد: لا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان

more_horiz
متشكره جدا على الرد الجميل دا وحاضر هقلل المواضيع اهو انا كنت داخله حاميه لانى ناويه باذن الله ابقا حاجه فى المنتدى دا لانى بشتغل كويس الحمد لله وان شاء الله يكون احسن منتدى بادينا دا كفايه انه على اسم كليتى
ميرسى على المرور وساااااااااااااام

more_horiz
والمنتدى ينور بمشاركاتك ومواضيعك معانا يا ميرو ودا حماس تشكرى عليه

ولكن القوانين بتاعة المنتدى بتدى الفرصة للاعضاء انهم ينزلوا مواضيع محددة فى اليوم علشان يكون لكل واحد فرصة انه يقرا مواضيع غيره وينزل مواضيعه الخاصة

اما بالنسبة لموضوعك فهو جميل جدا لان الحياة لاتقف ابدا والقطر لا يهدئ من سرعته علشان احد ابدا .

more_horiz
متشكره جدااااااااااا للردود الجميله دى ومتشكره اوى mano ومعلش بقا يمكن مش ادخل كتير لان والله جنرل موديرتور فى منتدى تانى فعلشان كده انا نزلت موضوعات كتيرررررررر ومتشكره جدا لردكم وبجد المنتدى راااااااااائع
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد